مطاعم وملاهي ومتنزهات

أشهر الأسواق الرخيصة في بيروت واهم المميزات

أشهر الأسواق الرخيصة في بيروت ، مدينة بيروت من المدن السياحية الجميلة الموجودة في لبنان والتي تحتوي على مجموعة كبيرة ومتميزة من المعالم السياحية الجميلة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها والتجول بها، كما أن هناك مجموعة كبيرة من الأسواق التي تساهم في توفير ميزانيتك والتي يعرفكم عيها موقع سفر السياحي بهذا المقال.

أشهر الأسواق الرخيصة في بيروت

اي بي سي مول

أشهر الأسواق الرخيصة في بيروت

هذا المول من الأسواق الرائعة اموجودة في مدينة بيروت والذي يقوم بعرض مجموعة متنوعة من المنتجات والماركات المتنوعة حيث يحتوي المول على عدد كبير جدا من المحلات التجارية التي تبيع منتجاتها بأسعار معقولة، يتواجد المول الرائع داخل شارع ألفريد نقاش ويعمل على توفير مجموعة من المواقف المجانية للسيارات وكثير من الصالات والمقاهي والمطاعم التي تقدم لكم وجبة خفيفة وممتعة بعد جولة تسويقية ممتعة.

بيروت مول

بيروت مول من أروع الأسواق ارخيصة الموجودة في مدينة بيروت والذي يعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الماركات المتنوعة للملابس بالإضافة لبيع المجوهرات، الكتب، الأحذية والحقائب وهو سوق كبير جدا مؤلف من 8 طوابق يوجد أربعة منهم تحت سطح الأرض.

يوجد داخ المول مجموعة كبيرة من الأسواق التي تقوم بالبيع بالتجزئة والعديد من محلات ملابس الأطفال كما أنه ستجد محلات مخصصة لبيع الأدوات الموسيقية إذا كنت من محبي الموسيقى والفن ويمكنك اقتناء مجموعة كبيرة من الهدايا التذكارية من المكان.

فيرجان ميجاستور

فيرجان ميجا ستور من أرخص الأسواق الموجودة في بيروت ومن أبرز ما يتميز به المكان بيع الكتب، الأدوات الموسيقية، تذاكر السفر كما يمكنك شراء العديد من المعدات والأدوات التي تحتاجها بحياتك اليومية، هذا المكان هو المكان الأمثل لمحبي الموسيقى والفن حيث سيجدون هناك العديد من الأفلام والمنتجات الموسيقية ومن أبرز ما يميز السو هو قربه من دار الأوبرا القديمة.

سوق الأحد

أشهر الأسواق الرخيصة في بيروت

سوق الأحد من الأسواق الرخيصة الموجودة في بيروت وهو مناسب لجميع الفئات حيث يبيع مجموعة من المنتجات المتنوعة بأسعار زهيدة جدا، من أبرز المنتجات التي يتم بيعها داخل السوق الملابس، الاكسسوارات، الكتب والتحف بمختلف أنواعها كما يمكنك اقتناء مجموعة من أروع الهدايا التذكارية الجميلة جدا من السوق.

هذا السوق من الأسواق الشهيرة والتي تشهد ازدحام كبير جدا حيث يأتي إليه الكثير من السياح العرب والأجانب من كل مكان لقضاء احتياجاتهم المختلفة أثناء تواجدهم في بيروت ويتم إقامته كل يوم أحد ويتواجد السوق في كورنيش النهر نبا بمدينة بيروت.

سوق البرغوت

سوق البرغوت من أشهر الأسواق الموجودة في بيروت وأرخصها ويحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات المشهورة بالعمل في الحرف التقليدية المتنوعة وبيعها بأسعار مخفضة بالإضافة للمجوهرات والعطور ويمكنك قتناء العديد من الهدايا التذكارية من المكان بأسعار مناسبة لميزانيتك ويمكنك الذهاب للسوق بسهولة حيث يتواجد في مكان الشهيد وسط مدينة بيروت.

سيتي مول

سيتي مول هو أحد الأسواق الشهيرة والتي لا تحتاج إلى ميزانية كبيرة للتجول والتسوق بها ويحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات التي يصل عددها إلى 100 محل تجاي تقريبا، تقوم هذه المحلات ببيع مجموعة من السع المتنوعة كما يوجد هناك سوبر ماركت كبير لقضاء حاجاتك المنزلية منها كما أن هناك مجموعة من المطاعم المنوعة وصالات السينما والمقاهي التي تتمتع بمستوى عالي ومميز، يوجد المول في دوار الدرة على الطريق السريع.

أقرأ

شارع الحمراء

أشهر الأسواق الرخيصة في بيروت

هذا الشارع الكبير من أشهر الشوارع الموجودة في مدينة بيروت ويطلق عليه شانزلزيه بيروت لشهرته الواسعة هناك، يحتوي الشارع على عدد كبير من المولات والمحلات التجارية ومن أشهر المحلات الموجودة هناك تلك التي تقوم ببيع المجوهرات، الاكسسوارات، العطور، اأحذية والمنتجات الجلدية وجميعها بأسعار معقولة وغير مرتفعة على الإطلاق وهو موجود في غب مدينة بيروت.

أسواق بيروت

أسواق بيروت الموجودة في وسط العاصمة بيروت من أشهر الأسواق الموجودة هناك والتي يمكن الذها إليها من خلال الطريق البحري أو شارع الحمراء، تمتاز أسواق بيروت باحتوائها على مجموعة كبيرة جدا ومتنوعة من المحلات التي يزيد عددها عن 300 محل تقريبا تعمل على بيع مختلف الماركات المحلية والعالمية التي تناسل جميع الأذواق ومختلف الميزانيات.

يتم توزيع هذه المحلات بصورة منظمة ورائعة على الطوابق الثاثة التي يتكون منها السوق كما يحتوي السوق على موقف مجاني خاص بالسيارات ويشهد السوق ازدحام كبير جدا نتيجة إقبال الكثير من الأشخاص عليه وقد تمت إضافة العديد من التحديثات له ليصبح أفضل وأكبر.

لا يقتصر السوق فقط على المحلات التجارية الموجودة يه بل يقدم مجموعة من الخيارات الترفيهية للسياح وزوار المكان من خلال احتوائه على مجموعة من المعالم الترفيهية مثل المتحف العلمي الدائم والعديد من صالات السينما بالإضافة لوجود مجموعة من الساحات لإقامة المهرجانات الفنية والمعارض التي تقام بصورة مستمرة.

إذا كنت من محبي التسوق من الماركات العالمية ستجد مجموعة من المحلات التي تقوم ببيع مختلف الماركات العالمية مثل زارا، ماسيمو دوتي، مانغو ومازر كير وغيرها الكثير والكثير من الماركات العالمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق