حجز فنادق

أسماء أفضل الفنادق العائمة في الأقصر وأسوان بالأسعار

أسماء أفضل الفنادق العائمة في الأقصر وأسوان بالأسعار تعتبر هذه الفنادق من أهم مصادر الدخل بل وتعتبر العامل الرئيسي في جذب السياح وتنشيط السياحة في الأقصر وأسوان لما تتمتع به من خدمة متميزة ومكان استراتيجي رائع يرغب به جميع زوار هذه المحافظات أجانب كانوا أو سكان محليين أو المصريين المقبلين لزيارة تاريخهم من جميع المحافظات الأخرى، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم وأشهر هذه الفنادق والأسعار الخاصة بكل مركب.

أسماء أفضل الفنادق العائمة في الأقصر وأسوان بالأسعار

أسماء أفضل الفنادق العائمة في الأقصر وأسوان بالأسعار
أسماء أفضل الفنادق العائمة في الأقصر وأسوان بالأسعار

تعد أسماء أفضل الفنادق العائمة في الأقصر وأسوان بالأسعار هي وجهة بحث جمع الأفراد من السياح والمصريين لضمان قضاء أفضل وأمتع وقت خلال رحلتهم إلى مدينتي الأقصر وأسوان حيث يذهب الفرد لرؤية تراث البلد من معابد وتماثيل وأماكن غاية في الروعة والجمال ومن ثم يحتاج إلى الاسترخاء والراحة في أماكن ذات كفاءة عالية من حيث الخدمة والجودة في كل شيء.

اقرأ ايضا

اسعار ومواعيد القطارات من الوجه القلبى “محافظات الصعيد ” الى الاسكندرية

أهم الفنادق العائمة

تتعدد الفنادق العائمة في الأقصر وأسوان ويرجع السبب في ذلك إلى تنشيط السياحة الداخلية والخارجية للبلاد، ومن أهم هذه الفنادق فندق راداميس1.

والذي يعد من أشهر الفنادق العائمة ويقدم العديد من الرحلات من وإلى الأقصر وأسوان وتكون الرحلة مدتها ثلاثة ليالي (أربعة أيام) ومن أهم ما يميز الفندق وجود طاقم عمل ممتاز يخدم جميع النزلاء.

ويتميز أيضًا بالهدوء والمساعدة على الاسترخاء من خلال وجود العديد من الأنشطة مثل الساونا وغرف مخصصة للمساج وكذلك يحتوي المركب على حمام سباحة على سطح المركب، وتكون تكلفة الفرد في الرحلة كاملة ما يقارب الألف وثمانمائة جنيه مصري.

فندق سونستا مون جودس وهو أيضًا من أهم وأفخم الفنادق الموجودة والتي تقدم رحلات نيلية من وإلى المدينتين الأقصر وأسوان، ويتميز الفندق بوجود صالة للياقة البدنية.

وكذلك احتوائه على العديد من البرامج والحفلات، كما يحتوي المركب على ديسكو، ويقوم المركب بتنظيم حفلات شواء على سطح المركب للزوار، وتكون تكلفة الفرد خلال الرحلة خمسة ألاف وثمانمائة جنيه مصري.

هذا بالإضافة إلى العديد من المراكب الأخرى المميزة والتي حققت أعلي التقييمات من خلال السياحة وأيضًا آراء الزوار فيها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق