Let’s travel together.

أسعار عالم جمولي ومواعيد الدخول وأهم الأنشطة الترفيهية به

0

عالم جمولي هو أحد أبرز المعالم السياحية الموجودة في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في عاصمتها مدينة الرياض الأكثر شهرة بين مدن المملكة بشكل عام والتي تستقطب عدد كبير جدًا من الزوار خلال العام، والتي تحتوي على عدد كبير من السكان والمغتربين مما يجعلها الأكثر ازدحامًا ويجعل المستثمرين يقبلون على إنشاء العديد من المشاريع والأنشطة الترفيهية والعملية بها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الأنشطة داخل هذا العالم.

عالم جمولي

يعتبر عالم جمولي أكثر الأماكن استقبالًا للأطفال من كل مكان في المملكة حيث أنه وجهت الكثير من الأفراد الراغبين في التمتع واصطحاب أطفاله إلى مكان عملي وترفيهي في نفس الوقت، فيقدم هذا العالم محاكاة للعديد من الوظائف والمهن المختلفة للأطفال.

فهذا العالم مخصص فقط للأطفال بشكل عام ويمكن للطفل من خلال دخوله هذا العالم أن يمارس المهنة التي يحبها وينوي الحصول عليها عند كبره من الآن وذلك في إطار عملي وترفيهي في وقت واحد.

أبرز الأنشطة الموجودة فيه

يضم العالم العديد من الأنشطة المختلفة والتي من أبرزها هو إمكانية ممارسة المهنة المحببة له كأن يكون الطفل عضوًا في عملية إنقاذ منزل من الحريق من خلال دخوله ضمن فريق الإنقاذ والذي يكون محاكي لما يحدث في الحقيقة في حال الحرائق ويكون تحت إشراف مدرب متخصص يساعدهم ويرشدهم.

كما أن العالم يضم أيضًا مسرحًا كبيرًا يقدم العديد من العروض المسرحية الترفيهية المحببة للأطفال إلى جانب بعض المحاضرات التوعوية ليس للأطفال فقط ولكن لتشمل الكبار أيضًا.

ويقدم العالم خدمة إقامة الحفلات وأعياد الميلاد للأطفال باعلي إمكانيات متاحة مما يجعل المناسبة ذكري متميزة ترسخ في ذهن الأطفال ولا يمكن نسيانها بسهولة.

اقرأ

سينما سان ستيفانو مواعيد الحفلات وأسعار التذاكر 2019

العنوان ومواعيد العمل وأسعار التذاكر

يقع عالم جمولي بمدينة الرياض على الطريق الدائري الشرقي، ويبدأ في استقبال الزوار من الساعة السابعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً يوميًا ما عدا يوم الجمعة تكون مواعيد الاستقبال من الساعة الثالثة والنصف عصرًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

أما عن أسعار التذاكر فتكون بسعر تسعة وثمانون ريال للطفل الواحد، وفي حال كان طفلين يكون سعر التذكرة مائة وتسعة وخمسون ريال.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.