مطاعم وملاهي ومتنزهات

أسعار تذاكر كايرو لاند ومواعيد الدخول اليومية

أسعار تذاكر كايرو لاند ومواعيد الدخول اليومية ، أسعار تذاكر كايرو لاند لقضاء وقت ممتع بعيدًا عن روتين الحياة الممل يمكنك قضاء يوم ترفيهي مميز داخل ملاهي كايرو لاند التي تتعدد بها الألعاب المختلفة، وبما أننا الآن في نطاق إجازة نهاية العام الدراسي، يكثر زيارة الملاهي بشكل يومي من جميع الفئات، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الألعاب في ملاهي كايرو لاند وأسعار الدخول.

أسعار تذاكر كايرو لاند:

أسعار تذاكر كايرو لاند
أسعار تذاكر كايرو لاند

أسعار تذاكر كايرو لاند للعب والمرح، فهناك العديد من الألعاب الآمنة للأطفال والكبار، فهناك مهندسون متخصصون يقومون بعمل صيانة دورية بين الحين والآخر لكل الألعاب حفاظًا على أرواح الزوار، وأكد المختصون أنه يتم الصيانة بصفة شهرية.

ويوجد في الملاهي حديقة كبيرة يمكن الجلوس فيها لتناول الطعام أو للاسترخاء بين الخضرة والأشجار والنباتات.

إلى جانب العديد من المطاعم التي تقوم بعمل الساندويتشات للأطفال وللكبار والتي يتم مراقبتها بشكل جيد حفاظًا على صحتك وصحة أولادك.

وأهم ميزة لتلك الملاهي والتي تجعلها محط الاختيار الأول لدى العائلات والرحلات المدرسية أن أسعار الدخول بها لا تتجاوز الخمسة جنيهات، ويوجد بداخلها العديد من ألعاب الفيديو التي يفضلها الشباب، والتي تبدأ أسعارها من ثلاثة جنيهات حتى سبعة جنيهات.

أقرأ

أسعار تذاكر ملاهي جيرو لاند وأهم الألعاب الموجودة بها

ألعاب ملاهي كايرو لاند ومواعيد الدخول اليومية:

يمكنكم الاستمتاع بأهم الألعاب في كايرو لاند مثل لعبة الصاروخ التي يفضلها الكبار والصغار، كما أن هناك لعبة السجادة التي تجعلك ترى الملاهي كاملة من أعلى قمة داخل الملاهي.

كما أن هناك بيت الرعب الذي يثير الرغبة داخل الكبار والصغار لاكتشاف ما يحدث والكائنات الموجودة داخله، وغيرها من الألعاب المميزة كالألعاب الكهربائية المختلفة ولعبة السيارات الكهربائية للأطفال والكبار.

وهناك لعبة الطبق الطائر ولكنها لا تناسب السيدات الحوامل، أو من يعانون من مشاكل في القلب، نظرًا لخطورتها، وستجد أن ذلك من ضمن التعليمات الخاصة بالأمان في الملاهي.

ويمكنكم زيارة الملاهي من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة الحادية عشرة مساءً كل يوم، ويمكنكم زيارة الملاهي في مدينة القاهرة، في شارع صلاح سالم بالفسطاط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق