مطاعم وملاهي ومتنزهات

أقرب محطة لصبحي كابر الجديد وكيفية الوصول إليها

أقرب محطة لصبحي كابر الجديد وكيفية الوصول إليها يعتبر مطعم صبحي كابر من أفضل المطاعم الموجودة في القاهرة والمشهورة بأكلاتها الممتازة وسمعتها الجيدة سواء من نظافة المكان أو من الأكل الشهي الطازج أو من المعاملة الممتازة من الطاقم الموجود بالمطعم كل هذا جعل الكثير من العملاء يقبلون على الفرع الجديد للمطعم باحثين عن الخدمة الممتازة والوجبات اللذيذة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على طريقة الوصول إلى الفرع الجديد للمطعم وكذلك أسعار الوجبات الموجودة به.

أقرب محطة لصبحي كابر الجديد وكيفية الوصول إليها

أقرب محطة لصبحي كابر الجديد وكيفية الوصول إليها
أقرب محطة لصبحي كابر الجديد وكيفية الوصول إليها

تعتبر أقرب محطة لصبحي كابر الجديد وكيفية الوصول إليها من أسهل الأماكن حيث أن الفرع الجديد للمطعم يوجد في شارع عبيد بشبرا مصر بجوار كوبري الساحل وتعتبر أقرب محطة مترو للمطعم هي محطة روض الفرج وبعد الطلوع من المترو مباشرة يمكن أخذ وسيلة مواصلات سواء ميكروباص أو توكتوك كذلك يمكن الوصول إليه مشيًا على الأقدام.

ومن المعروف عن المطعم شهرته في تقديم وجبات اللحوم والمشويات وهذا ما جعل المطعم ذا صيت عالي جدًا ومميز لجميع عملائه، وسوف نعرض فيما يلي بعض الوجبات وأسعارها.

اقرأ ايضا

منيو وأسعار مطعم عروس دمشق وأهم الفروع

أسعار أشهي الوجبات

يقدم المطعم العديد من الوجبات منها المشوي والطواجن والجريل، ومن أشهي المأكولات المشوية ربع كفته بسعر خمسة وثلاثون جنيهًا، وربع كباب أو ريش أو ستيك بسعر سبعة وستون ونصف جنيهًا، وربع طرب بسعر أربعون جنيهًا، ونصف فراخ تكا أو شيش بسعر اثنان وثلاثون ونصف، كما يقدم أشهي ساندويتش حواوشي بسعر عشرون جنيهًا فقط.

أما عن ركن الطواجن فيقدم المطعم في الفرع الجديد طاجن فريك بالحمام ويكون بسعر خمسون جنيهًا فقط، وطاجن عكاوي بسعر مائة جنيه، وطاجن تورلي أو فريك أو بطاطس أو بامية بسعر ستون جنيهًا فقط.

ومن أشهي المأكولات وأشهرها على الإطلاق ويتميز بها المطعم طلب الموزة بسعر مائة جنيه، وطلب حمام محشي فريك أو أرز بسعر خمسة وأربعون جنيهًا.

كما يقدم المطعم العديد من العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة، ويمكن التواصل مع المطعم للحجز عن طريق الاتصال بالرقم الساخن: 16640.

اقرأ أيضا :

منيو وأسعار مطعم صبحي كابر ورقم التوصيل للمنازل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق