من هنا وهناك

أسعار بيت الرعب في مول العرب بالصور

يوجد مول العرب في محافظة السادس من أكتوبر ويتميز بوسع مساحته، ويعتبر هو أول مكان تجارى وترفيهي انشأ في محافظة السادس من أكتوبر، والى يومنا هذا يعتبر مول العرب هو اكبر مول تجارى في محافظة السادس من أكتوبر رغم بناء الكثير من الأماكن التجارية والترفيهية بجانبه ألا انه هو المكان المحبب للأشخاص الذين يعيشون في السادس من أكتوبر ويحوى مول العرب على الكثير من المحلات والملاهي الممتعة للكبار والصغار أيضًا، فكثيراً ما يذهبون الناس في المناسبات والأعياد إلى التنزه في مول العرب ودخول الملاهي وبيت الرعب، وسوف نتكلم في موضوعنا اليوم علي موقع سفر عن سعر تذكرة بيت الرعب في مول العرب وبيت رعب حقيقي.

مول العرب

تم إنشاء مول العرب في عام 2010 ميلادياً، حيث قام بإنشائه رجل سعودي مشهور من عائلة كبيرة تسمي عائلة الحكير في الملكة السعودية.
يحتوى مول العرب من الداخل على محلات كثيرة لبيع جميع السلع والمنتجات، ويوجد بها المنتجات المستوردة أيضًا.
ويضم مول العرب أيضًا عدد كبير من السينمات وشركات الاتصالات.
ويحب الكثير من الناس الذهاب إلى مول العرب عن بقية المولات الأخرى لأنه به جراج كبير ليسهل على من يقوم بالتسوق أو التنزه بتر سيارته في جراج المول دون القلق أو الخوف.
ومن الألعاب الترفيهية التي يحبها الأشخاص وبالأخص عمر المراهقين من خمس عشر عاماً أو اكثر وهى لعبة بيت الرعب قد تبدو مخيفة وجريئة وتحتاج إلى السيطرة على النفس والصبر ومواجهة الصعوبات والتحديات، فهي لعبة ممتعة حقا ولكن إذا لم تشعر باتزان عقلك فانسحب على الفور حتى لا تصاب بالهلع المرضي.

أسعار بيت الرعب في مول العرب 2023

يبلغ سعر التذكرة 100 جنيه مصري ويوجد حاليا عرض فنجان قهوة بعد المغامرة 

 بيت الرعب في مول العرب بالصور
بيت الرعب في مول العرب بالصور

سعر تذكرة بيت الرعب في مول العرب

يعد بيت الرعب في مول العرب من أجمل وأفضل الأماكن الترفيهية والممتعة الذي يقصدونها الناس للذهاب إليها، ولكن يجب مراعاة التحذيرات الموجودة لدى تعليمات دخول بيت الرعب في مول العرب فهو لا يصح لدخول مرضي القلب أو مرضي ضغط الدم و السيدات الحوامل وممنوع للأشخاص المصابون بحالات الهلع الشديدة، سعر كوبون تذكرة بيت الرعب لا تتعدى مائة جنيهات فقط.

أقرأ

مول العرب بالصور
مول العرب بالصور

مواعيد العمل في مول العرب

المواعيد المحددة لفتح مول العرب يوميا وهي: يفتح في الساعة الحادية عشر صباحاُ إلى الحادية عشر مساءً، إذا كنت تريد الذهاب إلى مول العرب وتقصد بيت الرعب تحديدا يجب الحجز مسبقاً عن طريق الموقع الرسمي الخاص بهم، حتى تتمكن من الدخول إلى بيت الرعب.

تعليمات لدخول بيت الرعب في مول العرب

ممنوع دخول مرضي القلب ومن يعاني من أمراض الضغط.
لا يصح دخول السيدات الحوامل والمرضعات.
يفضل دخول الأطفال من عمر اثني عشر عاماً ليس اقل من ذلك حتى لا يصابون بالخوف الشديد.
لا يجب ذهاب الأشخاص الذين يعانون من حالات الهلع والعصبية الشديدة.
ممنوع للأشخاص ذوى الإعاقة الذهنية.
لا يفضل دخول الأشخاص الذين تزداد أعمارهم عن خمسين عاماً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق