الرئيسية / السياحة الخارجية / أرخص الوجهات السياحية في العالم لقضاء إجازة رائعة

أرخص الوجهات السياحية في العالم لقضاء إجازة رائعة

أرخص الوجهات السياحية في العالم ، يرغب العديد من الأشخاص في السفر والنجول وقضاء وفت ممتع ولكن جميع هذه الأشياء لا تتم دون نفقات مالية جيدة وهذا ما يجعل الوضع صعب لمن يرغب في السفر بإمكانيات ضعيفة، ولكن ما لا يعرفه الكثير أن العالم يحتوي على مجموعة كبيرة ورائعة من أرخص الوجهات السياحية في العالم التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها وبأقل تكلفة مالية متوقعة وهو ما يعرفكم عليه موقع سفر السياحي بهذا المقال.

أرخص الوجهات السياحية في العالم

شمال فيتنام

أرخص الوجهات السياحية في العالم

تعد مناطق شمال فيتنام الموجودة على الحدود مع دولة الصين وهي من الوجهات السياحية المميزة والتي تتميز بتعدد ثقافاتها واحتوائها على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة من أبرزها الجبال التي تحتوي على العديد من المنحدرات وحقول الأرز، ستجد أن تكلفة قضاء ليلة واحدة في هذه المناطق تتراوح ما بين 10-15 دولار وسعر الوجبة يبلغ دولارين فقط كما تستطيع التنقل بين مناطقها وقراها بأسعار زهيدة جداً لا تُذكر.

أقرأ

السياحة في باكستان واهم المناطق السياحية والفنادق

البرتغال

تعد البرتغال من أرخص الوجهات السياحية في العالم وأرخصها حيث تحتوي على مجموعة من المدن السياحية المتميزة والرخيصة في نفس الوقت والتي تمكنك من قضاء وقت ممتع للغاية والاستمتاع بمعالمها.

مدينة برلشونة عاصمة البرتغال هي من أهم المدن الموجودة في البرتغال وأقلها تكلفة حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من المعالم التاريخية والمتاحف الرائعة إضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي المتميزة ولا تزيد الأسعار الخاصة بالفنادق الموجودة فيها عن 30 دولار لليلة الواحدة.

أما عن مدينة بورتو فهي ثاني أكبر مدينة موجودة في دولة البرتغال وتملك مجموعة كبيرة ومتميزة من الموافق السياحية التي تتجذب العديد من السياح من مختلف مناطق العالم وقم تم وضعها على قائمة اليونسكو للتراث العالمي وهي من أرخص الوجهات السياحية الموجودة التي تمكنك من زيارتها والاستمتاع بها وبأسعار زهيدة مقارنة بغيرها من الدول الأوروبية الأخرى.

جزيرة بالاوان في الفلبين

تعد هذه الجزيرة من أكبر المناطق الموجودة في بالاوان والتي تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والمناظر البحرية وقد تم تصنيفها ضمن أجمل الجزر في العالم لما تتمتع به من جمال خاص وطبيعة رائعة وجاذبة للسياح كما أن اسعار الإقامة بها والتنزه بها أمر غير مكلف تماماً وهي مكان رائع جداً لمحبي الهدوء والاسترخاء بعيداً عن الأجواء الصاخبة والمتكلفة.

اليونان

أرخص الوجهات السياحية في العالم

تعد اليونان وجهة سياحية رائعة وغير مكلفة وبرغم التراجع الاقتصادي الذي شهدته الدولة إلا أنها لازالت من أجمل الأماكن السياحية التي تمكنك من قضاء وقت ممتع، تستطيع الاستمتاع بمشاهدة العديد من المعالم التاريخية في العاصمة أثينا وكذلك زيارة جزيرة رودس الرائعة التي تمكنك من قضاء وقت ممتع للغاية دون أن تكلفك الكثير كما يمكنك استئجار سيارة فيها بأسعار زهيدة جداً.

جزيرة كريت اليونانية هي أشهر وأكبر جزر دولة اليونان وهي غنية بالعديد من الشواطيء البحرية والمناظر الطبيعية الخلابة كما يقام فيها مجموعة من الاحتفالات وتملك مجموعة رائعة من لمطاعم والفنادق ويمكنك الإقامة في فنادقها بأقل الأسعار.

رأس الرجاء الصالح بجنوب أفريقيا

تعد هذه المنطقة من أهم المناطق السياحية المتميزة الواقعة في الجزء الأخير من جنوب أفريقيا ويمكن الذهاب إليها من خلال كيب تاون ويمكنك قضاء يوم سياحي كامل وممتع في المنطقة بتكلفة لا تزيد عن 35 دولار.

بوخاريست

أرخص الوجهات السياحية في العالم

تعد مدينة بوخاريست الرومانية من المعالم السياحية الخلابة التي تجذب العديد من السياح كما تتمتع من المعالم العصرية المتميزة والعديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم خدماتها بأسعار زهيدة جداً تناسب أصحاب التكلفة البسيطة.

عن You Rita

شاهد أيضاً

تعرف بالصور على أبرز المعالم السياحية في كانبرا

أبرز المعالم السياحية في كانبرا حيث يصل تعداد السكان بها إلى 330 ألف نسمة تقريباً، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.