مطاعم وملاهي ومتنزهات

أدرينالين بارك أسعار ومواعيد العمل اخر تحديث

أدرينالين بارك تعد من مدن الملاهي الجديدة في طبعها ونظامها حيث أنها تحتوي على ألعاب مختلفة عن كافة المدن الأخرى من مثيلاتها حيث أنه لا يوجد في مصر أكثر من ثلاثة ملاهي تحتوي على ألعاب تشبه الموجودة فيها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على مكونات المدينة والأسعار بها.

أدرينالين بارك

أدرينالين بارك
أدرينالين بارك

أدرينالين بارك هي مدينة كبيرة للألعاب التي تناسب الأطفال والكبار فهي تحتوي على لعبة pintball والتي تتميز بجو من الغموض والإثارة لأفراد اللعبة وتعتبر اللعبة من الألعاب الجديدة والمختلفة والتي تدخل على لاعبها روح الحرب.

حيث أنها عبارة عن مساحات واسعة مجهزة بالمطبات الصناعية والخنادق والمباني والأسلحة أيضًا ولكنها أسلحة بالألوان الصناعية، بالإضافة إلى أعداد كل فريق للخطة التي يرغب باللعب بها.

ويكون اللعب عن طريق تكوين مجموعات كل مجموعة لا تقل عن أربعة أفراد، ويقومون بالبحث عن الفريق الأخر والذي يجب أيضًا إلا يقل عن أربعة أفراد وضرب الطلقات الملونة كل منهم على الأخر.

وهناك عدة طرق للفوز فمنهم من يفوز عن طريق عدم إصابته بأي طلقة من الألوان من الفريق الأخر، أو عن طريق أن يقوموا بأخذ أحد أفراد الفريق الأخر كرهينة لديهم، ومن ثم يحاول الفريق الأخر أن يحرر رهينته وفي هذه الحالة يعتبر هو الفائز، أو عن طريق احتساب عدد الطلقات التي تم أصابه أهداف بها ويعتبر الفريق الخاسر صاحب أكثر عدد من الطلقات.

مكونات المدينة

بالإضافة إلى لعبة ال Pintball يوجد أيضًا العديد من الألعاب المخصصة للأطفال كما أنه يوجد بها ألعاب مائية (الأكوا بارك)، ويمكن أيضًا للأطفال دخول لعبة Pintball حيث أنها يمكن دخولها من سن ثلاثة سنوات.

اقرأ أيضًا

دريم بارك واسعار التذاكر بها وانواعها ومواعيد الدخول إليها ونظرة سريعة على ألعابها

أسعار التذاكر ومواعيد العمل 2024

اما عن اسعار التذاكر اخر تحديث فتبلغ 400 جنيه مصري لعرض 400 طلقة ملونة ويوجد خصم لفترة محدودة 340 جنيه فقط واما عرض 100 طلقة ملونة فسعره الان 200 جنيه مصري .

أسعار التذاكر ومواعيد العمل 2022
أسعار التذاكر ومواعيد العمل

تقدم الملاهي الألعاب المختلفة للزوار بسعر تقريبي حوالي مائتان جنيهًا مصريًا وتشمل تذكرة الدخول على الزي المخصص للعبة والمسدس المستخدم بالإضافة إلى عدد مائة طلقة ملونة لاستخدامها في اللعب.

أما عن مواعيد العمل فتبدأ الملاهي العمل يوميًا من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الساعة السابعة مساءً.

وللحجز والاستعلام برجاء الاتصال على الأرقام التالية: (011) 100-141-77، (012) 250-010-08

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق