من هنا وهناك

أجمل المتاحف الموجودة في شيكاغو

.

أجمل المتاحف الموجودة في شيكاغو ، تعد مدينة شيكاغو واحدة من أشهر المدن السياحية على مستوى العالم والتي تجذب العديد من السياح لزيارتها والتعرف على معالمها الرائعة، وتمتلك حضارة فنية رائعة حيث تحتوي على العديد من المتاحف الشهيرة والمتميزة والتي تعبر عن تاريخ البلد وتقدم العديد من المظاهر الفنية والثقافية للمكان، موقع سفر السياحي يعرفكم على أجمل المتاحف الموجودة في شيكاغو والتي يمكنكم زيارتها والتعرف عليها.

أجمل المتاحف الموجودة في شيكاغو

متحف فيلد Field Museum

أجمل المتاحف الموجودة في شيكاغو

يعد هذا المتحف من أهم المتاحف الموجودة في شيكاغو ويركز بشكل أكبر على الطبيعة وتقديم مجموعة من المناظر المتميزة للطبيعة ومختلف العلوم  من خلال عروض ثلاثية الأبعاد تبهر زائي المتحف، أثناء مشاهدتك لهذه العروض ستشعر وكأنك جزء من المكان فقد تجد نفسك يافرت إلى جزيرة داخل المحيط الهادي وأنت في مكانك.

لا يقتصر المتحف على هذه العروض فقط بل يمتلك مجموعة رائعة ومميزة من القطع الأثرية الفخمة والتي تزيد عن 26 مليون قطعة أثرية والعديد من الأشياء الرائعة التي يشاهدها الزوار عند زيارتهم لهذا المتحف.

إقرأ ايضاً :  التسوق في الدنمارك وأبرز الخيارات المتنوعة هناك لقضاء وقت ممتع

متحف سمارت للفنونSmart Museum for Art

يعد هذا المتحف من أشهر وأجمل المتاحف الموجودة في شيكاغو الذي يعمل على تقديم العديد من أشكال الفنون المتنوعة والتعبير عن الثقافات المختلفة لأكثر من مكان من خلال تجميع هذه الثقافات وتقديمها وشرح تفاصيلها لزوار المتحف، يمتلك هذا المتحف مجموعة من أرقى الأعمال الفنية المتنوعة من ابرزها الفن الآسيوي وفن الزخارف والسيراميك كما يعمل على تقديم فنون حديثة معاصرة من أمريكا وأوروبا.

أقرأ

الهجرة العشوائية لامريكا

متحف بوليش Polish Museum

أجمل المتاحف الموجودة في شيكاغو

يعد متحف بوليش من المعالم الكبيرة والقديمة الموجودة في مدينة شيكاغو حيث تم تأسيسه عام 1935م  كما يوجد في مكان متميز جداً في قلب الحي البولندي الأول الموجود في شيكاغو، يعرض هذا المتحف مجموعة من لوحات الفن البولندي المعاصر كما تقام به العديد من المحاضرات والندوات الثقافية بالإضافة للمنحوتات والرسومات المتنوعة لأشهر النحاتين والرسامين.

يعد المتحف وسيلة رائعة للترفيه كذلك وذلك من خلال تقديم مجموعة من العروض المسرحية والسينمائية المختلفة  والتي يحضرها العديد من الفنانين ومشاهير المجتمع في شيكاغو، كما يمتلك المتحف مجموعة مجلدات ضخمة ومسجلات ودوريات داخب المكتبة الموجودة بالمتحف والتي يتم تصنيفها ضمن أجمل المكتبات في العالم.

إقرأ ايضاً :  تعرف على أكثر المتاحف زيارة في العالم

المتحف السويدي الأمريكي

يعد هذا المتحف من المتاحف الشهيرة والجميلة الموجودة في أمريكا وهو مناسب لجميع الفئات حيث يحتوي على متحف خاص بالأطفال، معرض فني ومركز للأنساب، يوجد كذلك داخل هذا المتحف متجر هدايا يحوي مجموعة من الهدايا التذكارية المنوعة والتي تمت صناعتها يدوياً، يعتبر هذا المتحف من المعالم الثقافية والتاريخية لمدينة شيكاغو.

يقوم المعرض الرئيسي الموجود في هذا المتحف بعرض العديد من الصور التي تصف هجرة السويدين إلى دولة أمريكا، أما عند الحديث عن المتحف الخاص بالأطفال فهو متحف مخصص للأطفال من عمر 3-12 سنة ويقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والثقافية للطفل بهدف تسليته.

أقرأ

ارخص اماكن التسوق في لوس انجلوس

متحف العلوم والصناعة

أجمل المتاحف الموجودة في شيكاغو

يعد هذا المتحف من أكبر المتاحف الموجودة في شيكاغو حيث يمتد على مساحة 40 فدان حيث تستطيع مشاهدة العديد من مظاهر العلم والثقافة المختلفة، من أبرز الأعمال الفنية في المتحف لوحة لغواصة ألمانية من أيام الحرب العالمية الثانية، كما يقدم برنامج Science Storm  العديد من قوى الطبيعة المختلفة مع البرق والنار وموجات التسونامي بطريقة تصويرية رائعة.

إقرأ ايضاً :  عنوان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وارقام التواصل

متحف شيكاغو للفن المعاصر

يعد هذا المتحف من المتاحف الشهيرة والمتميزة الموجودة في شيكاغو حيث يحتوي على مجموعة كبيرةمن الأعمال الفنية التي تم تجميعها منذ عام 1945م، ويقدم مجموعة من الأعمال الفنية المختلفة للعديد من الفنانين العالميين.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق